add wishlist add wishlist show wishlist add compare add compare show compare preloader
  • مرحبًا بكم في متجر الإلكترونيات العالمي

معلومات عنا

البيت الإلكتروني هو مزود للأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية. تأسست شركة Electronic House عام 1992 في القاهرة ، مصر. من خلال التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة بتكلفة منخفضة لجميع المستهلكين ؛ أصبحت شركة Electronic House أكبر بائع لأجهزة استقبال الأقمار الصناعية في المنطقة.

تقدم شركة Electronic House اليوم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات المستهلك مثل: أجهزة الاستقبال ، وأجهزة التلفزيون ، والمراوح ، والسخانات ، والأفران ، وخلاطات المطبخ ، والعديد من المنتجات الأخرى. نسعى جاهدين لتوفير بيئة تسوق ملائمة تلبي جميع المتطلبات. Electronic House هي شركة تصنيع وتاجر تجزئة وصاحب العلامة التجارية Grouhy و Rony و GTV.

TimeLine

1992 حيث بدأ كل شيء

تأسس Electronic House على أساس هدف لإثراء حياة الناس اليومية من خلال توفير أجهزة استقبال الأقمار الصناعية بأسعار معقولة للجميع. بدأت كشركة صغيرة مقرها في وسط المدينة مع 5 موظفين فقط. اليوم Electronic House لديها أكثر من 500 موظف.

1999 قيادة السوق

التزامًا بأن نكون علامة تجارية رائدة ، أصبحنا من أوائل مستوردي الريسيفرات الرقمية في مصر. لقد جعلنا أجهزة الاستقبال الرقمية في متناول الجميع بأسعار معقولة وجودة عالية.

2001 البقاء في الطليعة

مع دخول العصر الرقمي ، أنشأنا العلامة التجارية Astra لجلب المزيد من الترفيه إلى العالم.

2008 قفزة كبيرة إلى الأمام

انطلاقا من الحاجة إلى تلبية طلب العملاء ، تم بناء أول مصنع يضم ما يقرب من 200 موظف في مدينة العاشر من رمضان.

2009 مجموعة واسعة من المنتجات

تم إنشاء جروهي لتلبية احتياجات العملاء من خلال مجموعة واسعة من المنتجات مثل أجهزة التلفزيون وخلاطات المطبخ والمراوح والمكاوي والمكانس الكهربائية وغير ذلك الكثير.

2011 جودة مضمونة

حصلت شركة Electronic House على شهادة ISO التي تضمن الجودة العالية لمنتجاتها.

2019 تهدف إلى تحقيق أعلى

نحن لا نتباطأ ، لقد افتتحنا مصنعًا ثانيًا يجمع أجهزة التلفاز وأجهزة الاستقبال والمراوح والمكاوي.

2020 الوصول إلى منزل بالقرب منك

تم افتتاح متاجر البيع بالتجزئة لشركة Electronic House. نحن ملتزمون بمنح العملاء تجربة تسوق رائعة. لضمان وفائنا بوعدنا ، لدينا شبكة توزيع في جميع أنحاء مصر.

فاتح
داكن